التقييم المؤسسي
تولت عمادة الجودة والتطوير قيادة عملية التقييم الذاتي للجامعة خلال عام 2010 وعام 2014م, حيث كانت رئاسة اللجنة التوجيهية للتقييم المؤسسي لعمادة الجودة والتطوير، وتضمنت عملية التقييم المؤسسي ثلاث مراحل هي:
- المرحلة الأولى: تشكيل اللجنة التوجيهية ولجان التقييم الفرعية, وعمل الترتيبات اللوجستية (الشهر الأول والثاني). أعضاء اللجنة التوجيهية (11 عضو).
- المرحلة الثانية: قامت اللجان الفرعية بإشراف الفريق الاستشاري بجمع البيانات والمعلومات من الدوائر المختلفة بالمؤسسة، وإعداد مسودة التقرير من خلال تحليل البيانات التي تم جمعها واستنباط المعلومات (الشهر الثالث والرابع).
- المرحلة الثالثة: عملية اتخاذ القرار النهائي في تقرير يصف نتائج التقييم حسب المحاور من حيث نقاط القوة والنقاط التي تحتاج إلى تطوير مع وضع التوصيات وتقديم التقرير لرئاسة الجامعة (الشهر الخامس والسادس).
لمزيد من المعلومات
يمكنكم الإطلاع على دليل التقييم المؤسسي معايير ومؤشرات