عــمــادة الجــودة والتــطـويــر

الجامعة الإسلامية - غزة

Quality and Development Center

Islamic University of Gaza

تفاصيل الموضوع

إعلان عن برنامج تدريبي بعنوان: "التميز في مهارات التعليم العالي" - مشروع FinPal

  • 05/21/2019

تهديكم الشئون الأكاديمية بالشراكة مع وحدة التميز الأكاديمي بعمادة الجودة والتطوير وفريق مشروع  

Online Training of Trainers: Initiative to develop Pedagogical Practices in Palestinian Higher Education-FinPal 

أطيب تحياتهم وتعلن لحضرتكم عن بدء استقبال طلبات للراغبين/ات في المشاركة بالبرنامج التدريبي: "التميز في مهارات التعليم العالي" الذي يهدف الى تحسين وتطوير الكفايات التربوية وقدرات التدريس الجامعي للأكاديميين بالاستفادة من التجربة الفنلندية في التعليم. 

نبذة عن البرنامج التدريبي

اسم البرنامج التدريبي : التميز في مهارات التعليم العالي.

محاورومفردات البرنامج التدريبي :

المحورالأول: تعزيز مشاركة الطلاب

المحورالثاني :  تصميم البيئة التعليمية

المحور الثالث:  السمات الخاصة للتدريس الجامعي

المحور الرابع: تطوير الخبرة في التدريس والتعلم في التعليم العالي

فترة التدريب: سيبدأ التدريب بتاريخ 17 أغسطس حتى 25 سبتمبر 2019

عدد الساعات التدريبية : 60 ساعة تدريبية

المدربون :  ينفذ التدريب مجموعة من المدربين المميزين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الاسلامية بغزة و الذين تلقوا تدريب مكثف من جامعة تامبيري بفنلندا.

شهادة البرنامج التدريبي : في حال حضور المتدرب/ة والتزامهم بكافة أنشطة التدريب ومتطلباته فانه/ا سيمنح شهادة مشتركة من الجامعة الاسلامية بغزة وجامعة تامبيري (Tampere) بفنلندا.

مميزات حضور البرنامج التدريبي : الحصول على 5 نقاط مكافأة (بونص) في البحث العلمي عند التقدم للترقية لمن التزم وأنهى كافة متطلبات التدريب بنجاح.

يرجى من الراغبين/ات بالمشاركة  التواصل والتسجيل من خلال عميد الكلية، علما بأن آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2019

هذا ويتم تنفيذ وتحقيق أهداف مشروع eTraining FinPal  من خلال سلسلة من الأنشطة، و تعتبر مرحلة نقل الخبرة الى الجامعات الفلسطينية بمثابة الخطوة المركزية في المشروع، حيث تهدف هذه المرحلة الى تعزيز قدرات المشاركين على تنفيذ أحسن طرق التدريس في التعليم الجامعي. الغاية الأساسية من المشروع هي تحسين جودة العملية التعليمية في الجامعات الفلسطينية وبالتالي دعم وتطوير المجتمع الفلسطيني ككل.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع: مدير المشروع د. نظمي المصري (جوال 0599465656 ،  ايميل:nmasri@iugaza.edu.ps)  ومنسقة المشروع أ. عزة السحار (جوال 0598880540 ، ايميل: asahhar@iugaza.edu.ps). 

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،

الشؤون الأكاديمية