عــمــادة الجــودة والتــطـويــر

الجامعة الإسلامية - غزة

Quality and Development Center

Islamic University of Gaza

تفاصيل الموضوع

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عمادة الجودة والتطوير تختتمان برنامجاً تدريبياً لموظفي القبول والتسجيل بالجامعة

  • 11/26/2017

 

ااختتمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عمادة الجودة والتطوير بالجامعة الإسلامية برنامجاً تدريبياً خاصاً بموظفي القبول والتسجيل بالجامعة، حيث يهدف البرنامج لتطوير الموظفين في جوانب عدة، أهمها: إدارة الوقت والتخطيط الاستراتيجي والأولويات والحلول الابداعية للمشاكل وصناعة القرار وفن الاتصال والعلاقات العامة ونجاح فرق العمل والتعامل مع الجمهور.

وحضر الحفل الدكتور سعيد الغرة- عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والأستاذ الدكتور سفيان تايه- عميد القبول والتسجيل، والدكتور محمد الحنجوري- عميد الجودة والتطوير، وعدد من مدربي البرنامج، وموظفي القبول والتسجيل بالجامعة.

 

 

                                                           

وبدوره، تحدث الدكتور الغرة عن دور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في عقد البرامج والدورات التدريبية التي تساهم في تنمية قدرات الموظفين.

 ومن جانبه، أثنى الأستاذ الدكتور الحنجوري على أهمية عقد مثل هذه الدورات، وشدد على ضرورة تقديم الدعم اللوجستي لها، وتوفير البيئة المناسبة لعقد البرامج التدريبية لموظفي الجامعة.

                                 

ومن ناحيته، شكر الدكتور تايه فريق التدريب وجهود عمادة التعليم المستمر التي أشرفت على البرنامج التدريبي، وتوفير نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات مختلفة من أجل صقل وتنمية قدرات الموظفين المستهدفين نظراً لأهميتها لهم في مجال عملهم.
وجرى في ختام الحفل تكريم الأخوة المدربين وتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج التدريبي.