إنجازات العمادة  >>  ضمان الجودة  >>  صندوق الشكاوى والاقتراحات

 

أخي الموظف .. أختي الموظفة
 
طلابنا .. طالباتنا .. الأعزاء
 
أنتم موضع اهتمام الجامعة الإسلامية
 
صندوق فضفضة
 
فضفض معنا .. ولا تتردد
 
تقديم:
 
 من منطلق حرص الجودة الإدارية على ضرورة تواصل الموظفين والطلبة في الجامعة مع إدارتهم والذي نسمو جميعا نحو مصلحة عليا لتحسين صورة الجامعة من خلال تحقيق مبدأ الشفافية والعدل نقدم لكم صندوق فضفضة لإيصال أفكاركم ومقترحاتكم وملاحاظتكم لكي نعزز ثقافة التواصل والتغيير من أجل   البناء والتطوير المؤسسي، وهي حق للجميع من أجل معالجة الاشكاليات التي تؤثر على مسار العمل وإنجازه بالأسس السليمة ، نستقبل الملاحظات العامة التي يمكن طرحها من خلال الصندوق وسيتم متابعة اي موضوع ودراسته .
           
تعريف:
 
والجامعة الإسلامية تسعى للتميز من خلال تفعيل أدوات الاتصال والتواصل مع موفظفيها وطلابها وجمهورها عبر تلبية مطالبهم واحتياجاتهم والارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة ، ومن هنا يأتي صندوق فضفضة ليوفر آلية عملية لتفعيل هذا التواصل عبر آليات مؤسساتية موثقة تضمن الاستجابة والتفاعل بشكل مهني وراقي ليكون “صندوق فضفضة ” الوسيلة الأبرز في التواصل والاقتراحات، ووسيلة مهمة من وسائل التطوير.
ومن منطلق سعي وحدة الجودة الإدارية لخدمة الموظفين والطلبة وحل إشكالياتهم والارتقاء بأداء الجامعة، فإنها تضع بين أيديكم صندوق فضفضة للتواصل دون تردد من أجل حل إشكالية معينة ترتبط بالأداء أو الخدمة أو التواصل .. وتدعو كافة الموظفين والموظفات والطلاب والطالبات للتفاعل مع الصندوق دون تردد.
 
 
آليات عمل الصندوق:
 
- يتم استلام الموضوع عبر صندوق البريد المبين.
- يتم إشعار المرسل باستلام الموضوع حال وصولوها.
-يحول الموضوع حسب طبيعته إلى الجهة المختصة للمتابعة.
- يتم توثيق الموضوع وحفظه .
 
 
يمكنكم التواصل معنا على الرابط التالي
 
 
 
صوتك مسموع .. حقك محفوظ
 
الفضفضة .. حق للجميع
 
أنت موضع اهتمامنا
 
صوتك مسموع .. حقك محفوظ